إسلامي ثقافي تعليمي ترفيهي عام
 
Follow usYoutubeRssTwitterFacebook


أهلا وسهلا بك إلى منصورة والجميع للتسجيل اضغط هنا التسجيل.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
 منصورة 26506 المساهمات
 محمد وهب سراج 10870 المساهمات
 ابن المغرب البار 9229 المساهمات
 سلسبيل بوثينة 8484 المساهمات
 محمد رضا 7364 المساهمات
 بنت الرمال الذهبية 6461 المساهمات
 سارة نايلي 5309 المساهمات
 أشــواق 5175 المساهمات
 زهير 88 4700 المساهمات
 صلاح الدين 4311 المساهمات
الموضوع  التاريخ, الوقت أرسلت بواسطة
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 02:05
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 02:03
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 02:02
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 02:01
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 02:01
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 02:01
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 02:00
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 01:57
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 01:54
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 01:52
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 01:51
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 01:51
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 01:49
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 01:49
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 01:49
أفضل 10 فاتحي مواضيع افضل 10 اعضاء هذا الشهرافضل 10 اعضاء هذا الاسبوع
منصورة 16050 المواضيع
ابن المغرب البار 3402 المواضيع
سلسبيل بوثينة 1934 المواضيع
محمد رضا 1275 المواضيع
عابرة سبيل 1243 المواضيع
سامى 1119 المواضيع
General amino 956 المواضيع
سارة نايلي 944 المواضيع
صلاح الدين 626 المواضيع
حميد العامري 596 المواضيع
منصورة 118 المساهمات
General amino 69 المساهمات
محمد وهب سراج 64 المساهمات
محمد وليد بركة 58 المساهمات
محمد رضا 44 المساهمات
احمدمصطفي 19 المساهمات
سلسبيل بوثينة 11 المساهمات
ابن المغرب البار 10 المساهمات
المستكشف 8 المساهمات
عبد الله ضراب 8 المساهمات
 General amino 44 المساهمات
 عبد الله ضراب 1 مُساهمة
اضافة اهداء
لتعرف أنك جميل الشكل Empty 2020-08-11, 18:26 من طرف  منصورة كتب: نسألك اللهم أن تعصم دماء المسلمين وأموالهم وأن تجنبهم الفتن ما ظهر منها وما بطن:: لتعرف أنك جميل الشكل Empty 2021-08-19, 15:26 من طرف  منصورة كتب: يا رب احفظ الجزائر و اهلها والف بين اولادها واحرق بنارك من يريد بها فتنة وغدرا ..آمين يا رب.:: لتعرف أنك جميل الشكل Empty 2021-08-19, 15:31 من طرف  منصورة كتب: اللهم إنه بلد ارتوى ترابه بدم الشهداء فبارك فيه واحمه إنك أنت السميع المجيب..اللهم آمين.:: لتعرف أنك جميل الشكل Empty 2021-08-19, 15:46 من طرف  منصورة كتب: اللهم احفظ بلادي الجزائر من عبث العابثين وكيد الكائدين وعدوان المعتدين. ..اللهم آمين.:: لتعرف أنك جميل الشكل Empty 2021-08-19, 16:09 من طرف  منصورة كتب: استودعك الله يا جزائر ... استودعك للخالق الكون الذي وسعي كرسيه السماوات والارض ..اللهم آمين:: لتعرف أنك جميل الشكل Empty 2021-05-16, 00:31 من طرف  منصورة كتب: ❤️❤️ نعوذ بك يا الله من هذا العجز ونحن نرى إخواننا ولا نستطيع صرفا ولا دفعا ولا وصولًا ‏اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا واللهم انصر ❤️❤️ :: لتعرف أنك جميل الشكل Empty 2021-05-16, 00:26 من طرف  منصورة كتب: ‏❤️❤️ اللهم إنا نستودعك المسجد الأقصى مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم يا من لا تضيع عنده الودائع فأحفظهم بحفظك ورعايتك❤️❤️ :: لتعرف أنك جميل الشكل Empty 2020-11-06, 14:33 من طرف  منصورة كتب: كل القلوب إلى الحبيب تميل ومعي بهذا شاهد ودليل اما الدليل إذا ذكرت محمداً صارت دموع العارفين تسيل رس::


منصورة والجميع :: قسم حواء :: التنمية البشرية وتطوير الذات

كاتب الموضوع منصورة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
 المشاركة رقم: #
منصورة
...::|مؤسس المنتدى|::...
...::|مؤسس المنتدى|::...
تواصل معى
https://www.manssora.com
البيانات
عدد المساهمات : 26506
تاريخ التسجيل : 04/06/2009
الجنس : انثى
المهنة : لتعرف أنك جميل الشكل Office10
نقاط : 63462
السمعة : 133
العمر : 58
لتعرف أنك جميل الشكل Fmfire10
الجزائر
1*موضوع: لتعرف أنك جميل الشكل

لتعرف أنك جميل الشكل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كيف تعرف أنك جميل الشكل
1-الفرق بين الأسنان
من علامات الجمال الشهيرة، وتعد واحدة من معايير الجمال العالمية، حيث يتميز الأشخاص الذين لديهم هذه العلامة عن غيرهم، وتمنحهم فرصاً إضافية للدخول في مجال عروض الأزياء أو التمثيل أو مجال مرتبط بالجمال والجاذبية.
2-الشعر الداكن والعيون الملونة
لأن المزيج بين الشعر الداكن والعيون الملونة نادر، يعد من أجمل علامات الجمال في الإنسان، حيث يجعله مميزاً ولافتاً للانتباه. إذا كنتِ تتمتعين بعيون ملونة، فننصحك بأن تعطي شعرك اللون الغامق خاصة تلك التدرجات ما بين الرمادي والبني، لأنها ستمنحكِ جمالاً بلا حدود.
3-الشفاه الممتلئة
هذه العلامة على الجمال حديثة، فكانت الشفاه الغليظة والممتلئة قديماً دليلاً على القبح وليس الجمال، أمّا اليوم فأصبحت هذه الشفاه من أهم معايير الجمال عن السابق، وأصبح الجميع يتهافت على امتلاك هذه الشفاه.
4-النمش
يعد النمش أشهر علامة من علامات جمال الإنسان، خاصة المرأة، لأنه يمنحها مظهراً طبيعياً ومميزاً عن الأخريات، ففي السابق كانت الفتيات يحاولن إخفاء النمش بمساحيق التجميل أو الليزر، لكن الآن أصبحت النجمات والمشاهير يلجأن إلى إضافة النمش إلى وجوههن.

كيف تعرف انك جميل:
مهما لبست وتأنّقت باجمل وافضل الملابس وأغلاها ،لن تكون جميل إلا إذا كانت روحك وتصرّفاتك وأخلاقك جميلة ، فالجمال الحقيقي الذي يؤثّر فينا ينبع من داخلنا،جمال الرّوح والعقل والأخلاق الإسلاميّة التي وصف بها رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم، التي تحُثنا على إحترام إخواننا ، ومعاملتهم كما نحب أن نُعامل .
ولتعرف إذا كنت جميل أم لا يجب أن تعرف:
أولاً : هل عندك ابتسامة ساحرة، تجعلك تدخل قلوب من حولك قبل أن تتحدّث بمجرّد تواجدك معهم ،صدّقني يا صديقي كلّما كانت إبتسامتك جميلة وساحرة وتحمل الحب والوفاء ،كلما زاد جمالك عند أصدقائك لأنهم ارتاحوا بحضورك وأحبّوك ،فالحبيب لا يرى حبيبهُ إلا جميلاً.
ثانياً : يجب أن تعرف إذا كنت جميلاً أم لا من أخلاقك وردود أفعالك وتصرّفاتك ، مع من حولك من أصدقاء وأهل وأقارب حتى مع الأغراب ، يجب أن تكون مستمع جيّد لصديقك فلا تقاطعه في حديثه بل أنصت له بكل هدوء وبعد أن يكمل حديثه وكلامه تقدر حينها أن تبدي رأيك بمنتهى المصداقيّة ولكن أضف على حديثك تلك المجاملات الصغيرة المنكّهة بالكلمات وعبارات الجميلة والإبتسامة السّاحرة والإحترام الذي تحب أن تجده في النّاس عندما يتعاملون معك ويتحدّثون إليك ، ويجب أيضاً أن تمتلك القلب الكبير القادر على مسامحة النّاس عندما يخطؤون بحقك ورد الإساءة بالحسنة ، ونسيان أخطاء الغير، ويجب أن تكون قادر على مساعدة غيرك إذا كان محتاج إليك بسعة ورحابة صدر، كن سهل المعشر وسهل المعاملة ولاتقسو حتى لوكنت مجروح .
ثالثاً : كن صاحب مظهر جميل ومرتّب وبسيط بدون تكلّف فالملابس الغالية والمجوهرات لا تصنع الجمال،ولكن إلبس ما يليق بك وما يناسبك ويناسب شخصيّتك ومبادئك ودينك ،ولا تقلّد وتنجرف نحو أناس ليسوا مثلك وتتطبّع بأطباع ليست من أطباعك وتصرفاتك ،لأن الطّبع يغلب التطبّع دائماً، ولكن إخلق شخصيّة فريدة ليست موجودة في هذا العالم أجمع ،شخصيّة جميلة تعكس بيئتك التي أتيت منها ودينك الذي تحمله في روحك بأحلى واجمل وافضل الأخلاق والأفكاربالمظهر والجوهر ،واحمل معك دائماً نظرة جذّابة تحمل كَسرة الإبتسامة التى تفتح كل شيء مغلق أمامك وتجعل من أمامك يفتحون قلوبهم ومشاعرهم بإخلاص ووفاء .
رابعاً : يا صديقي إتّصف بالحياء إلى حد معيّن ،يجعلك جميل ومتّزن ورقيق ،ويجعل من أمامك يرى أنّك لست مثل غيرك فيحسب حساب لمشاعرك ويحترمك أكثر ،ويعرف أنّك لن تتعامل معه بوقاحة واستهزاء فيعاملك بالمثل بإحترام وحياء وحب وتقدير أكثر لأنّك صاحب شخصيّة جميلة وإذا رأى في روحك الجمال فسيرى الجمال أيضاً في مظهرك.







الموضوع الأصلي : لتعرف أنك جميل الشكل // المصدر : منصورة والجميع // الكاتب: منصورة
توقيع : منصورة




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






الكلمات الدليلية (Tags)
لتعرف أنك جميل الشكل,لتعرف أنك جميل الشكل,لتعرف أنك جميل الشكل,


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة