إسلامي ثقافي تعليمي ترفيهي عام
 
Follow usYoutubeRssTwitterFacebook


أهلا وسهلا بك إلى منصورة والجميع للتسجيل اضغط هنا التسجيل.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
 منصورة 25556 المساهمات
 محمد وهب سراج 10405 المساهمات
 ابن المغرب البار 9166 المساهمات
 سلسبيل بوثينة 8349 المساهمات
 محمد رضا 7178 المساهمات
 بنت الرمال الذهبية 6377 المساهمات
 سارة نايلي 5289 المساهمات
 أشــواق 5175 المساهمات
 زهير 88 4700 المساهمات
 صلاح الدين 4311 المساهمات
الموضوع  التاريخ, الوقت أرسلت بواسطة
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 01:31
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 01:25
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 01:20
 توقيت نشر المساهمه أمس في 19:32
 توقيت نشر المساهمه أمس في 17:37
 توقيت نشر المساهمه أمس في 16:39
 توقيت نشر المساهمه أمس في 16:39
 توقيت نشر المساهمه أمس في 16:38
 توقيت نشر المساهمه أمس في 16:38
 توقيت نشر المساهمه أمس في 16:38
 توقيت نشر المساهمه أمس في 16:24
 توقيت نشر المساهمه أمس في 16:23
 توقيت نشر المساهمه أمس في 16:23
 توقيت نشر المساهمه أمس في 16:22
 توقيت نشر المساهمه أمس في 16:19
أفضل 10 فاتحي مواضيع افضل 10 اعضاء هذا الشهرافضل 10 اعضاء هذا الاسبوع
منصورة 15350 المواضيع
ابن المغرب البار 3339 المواضيع
سلسبيل بوثينة 1934 المواضيع
عابرة سبيل 1236 المواضيع
محمد رضا 1132 المواضيع
سامى 1119 المواضيع
سارة نايلي 944 المواضيع
General amino 920 المواضيع
صلاح الدين 626 المواضيع
حميد العامري 590 المواضيع
محمد رضا 138 المساهمات
منصورة 76 المساهمات
General amino 69 المساهمات
سلسبيل بوثينة 54 المساهمات
عبد الله ضراب 39 المساهمات
محمد وهب سراج 26 المساهمات
بنت الرمال الذهبية 23 المساهمات
سامية بن سخري 18 المساهمات
هنية تامر 11 المساهمات
ابن المغرب البار 10 المساهمات
 سلسبيل بوثينة 25 المساهمات
 عبد الله ضراب 7 المساهمات
 منصورة 3 المساهمات
 جريح الليل 3 المساهمات
 قسي وبس2 3 المساهمات
 محمد رضا 2 المساهمات
 هنية تامر 1 مُساهمة
اضافة اهداء
التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن Empty 2021-05-16, 00:31 من طرف  منصورة كتب: ❤️❤️ نعوذ بك يا الله من هذا العجز ونحن نرى إخواننا ولا نستطيع صرفا ولا دفعا ولا وصولًا ‏اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا واللهم انصر ❤️❤️ :: التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن Empty 2021-05-16, 00:26 من طرف  منصورة كتب: ‏❤️❤️ اللهم إنا نستودعك المسجد الأقصى مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم يا من لا تضيع عنده الودائع فأحفظهم بحفظك ورعايتك❤️❤️ :: التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن Empty 2021-05-13, 04:03 من طرف  شموخ انثى كتب: (معايدة)اتقدم بأحر التهانى والتبريكات لآسرة منتديات المنصورة ادارة واعضاء بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك اعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركة د:: التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن Empty 2021-05-09, 00:55 من طرف  منصورة كتب: اللهم انك عفو كريم غفور رحيم تحب العفو فاعف عنا واغفر لنا وارحمنا انت مولانا وانت ارحم الراحمين :: التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن Empty 2021-05-09, 01:05 من طرف  منصورة كتب: اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا واغفر لنا :: التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن Empty 2021-01-01, 14:35 من طرف  منصورة كتب: اللهم في العام الجديد 2021 وفق أحبتي لما تحب وترضى، وأجعل أيامهم القادمة كلها سعادة وأمل وتحقيق أمني:: التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن Empty 2020-11-06, 14:33 من طرف  منصورة كتب: كل القلوب إلى الحبيب تميل ومعي بهذا شاهد ودليل اما الدليل إذا ذكرت محمداً صارت دموع العارفين تسيل رس:: التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن Empty 2020-08-11, 17:02 من طرف  منصورة كتب: اللهم صلي على سيدنا محمد بعدد خللقك وزنة عرشك ورضا نفسك ومداد كلماتك:: التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن Empty 2020-08-11, 18:26 من طرف  منصورة كتب: نسألك اللهم أن تعصم دماء المسلمين وأموالهم وأن تجنبهم الفتن ما ظهر منها وما بطن:: التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن Empty 2020-08-11, 18:22 من طرف  منصورة كتب: اللهم إنا نسألك الجنة وما قرب إليها من عمل ونعوذ بك من النار وما قرب إليها من عمل اللهم أجعلنا من أه::


منصورة والجميع ::  الإعلانات التجارية المجانية

شاطر

التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن Empty2017-08-05, 19:58
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
...::|منصوري جديد|::...
الرتبه:
...::|منصوري  جديد|::...
الصورة الرمزية

googansoluions

البيانات
عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 03/08/2017
الجنس : ذكر
نقاط : 1487
السمعة : 0
العمر : 41
الاردن

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن


التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن



لم يعد احد موجود بيننا الا لديه واجه بينه وبين صفحات الجوال
 بين يديه يتصفح صفحات من بيانات او معلومات
او اخبار او المعلومة المنقولة من خلال مواقع التواصل المجتمعي .

هذا ليس بغريب ،،،وليس من المبالغة
أن كنت تعيش في العالم الرقمي ومن هنا فانة لا بد من
 أن  يكون لعملك حضور ونصيب بسبب رئيس واحد
ان التسويق الرقمي هو مستقبل التسويق في العالم ،
 لما له ميزة تجعله الالى بالحركة اليه وارخص بكثير من التسويق التقليدي .
وفقا لشركة إي ماركيتر ، "ينمو الإنفاق على إعلانات الإنترنت بشكل أسرع من أي قطاع آخر في صناعة الإعلانات، ومن المتوقع أن يزداد من 12.5 مليار دولار [في 2005] إلى 29 مليار دولار في عام 2010 في الولايات المتحدة وحدها" (Grow, Elgin, &Herbst, 2006). ومع ذلك، لا يزال التسويق عبر جديد نسبياً، والعديد من معلني الشركات يتصارعون على الكيفية التي ينبغي أن ينفقوا بها دولارات إعلاناتهم على شبكة الإنترنت. وهناك وسيلة شعبية متزايدة في الإعلانات،
وخاصة إلى الذين تتراوح أعمارهم بين 15-24 عاما، وهي التسويق الطنان (خلق مناقشة سريعة الانتشار حول المنتجات أو الخدمات) من خلال شبكات الاجتماعية على الإنترنت. وغالبا ما ينطوي التسويق الطنان على "التسويق المتعدد" وهو استخدام كل من الإعلانات التقليدية والوسائط المتعددة للعمل معا (Fuscaldo, 2003; Carl, 2006). ويشار إلى جهود التسويق الطنان التي يجري تنفيذها على شبكة الإنترنت باسم "التسويق الفيروسي" (Kaikati and Kaikati, 2004). وتشمل هذه الحملات في بعض الأحيان مزيجا من الإعلانات التقليدية على شبكة الإنترنت بالتزامن مع الألعاب التفاعلية، والمسابقات، والأفلام القصيرة و / أو البود كاستس لخلق الضجة الإعلانية (Freedman, 2006; Fuscaldo, 2003; Vranica, 2006). ونجد أنه عادة ما تكون حملات التسويق الفيروسي أقل وضوحا من جهود التسويق التقليدية، وهي مصممة لتشجيع المحادثات القائمة على كلمة من الفم حول المنتج أو الخدمة.
وقد حاولت بعض الشركات إطلاق شبكات اجتماعية خاصة بهم أو عمل ملامح خيالية على الشبكات الاجتماعية لخلق الضجة الإعلانية. على سبيل المثال، ريكي بوبي (شخصية في "ليالي تالاديجا")، وجون تاكر وكل واحدة من صديقاته (شخصيات في "جون تاكر يجب أن يموت")، وتعويذة برغر كينغ، ليست سوى عدد قليل من الشخصيات الخيالية التي لديها ملامح ماي سبيس ذات المظهر الحقيقي (Holmes, 2006). ونجد أنه يمكن للشركات تعقب عدد من الزيارات و"الأصدقاء" إلى كل من هذه المواقع وبالتالي قياس مدى الشعبية. وكانت بعض الشركات أكثر نجاحا من غيرها في خلق الشبكات الاجتماعية الخاصة بها على الإنترنت، لأن القاعدة هي "أن المستخدمين - وليس مقدمي الخدمة - يقودون نجاح أو فشل الشبكات الاجتماعية" (Budden, Anthony, Budden, &Jones 2007).
الشبكات الاجتماعية وكلمة الفم
إن واحداً من مقاييس نجاح حملة التسويق الفيروسي هو مقدار كلمة الفم المتولدة عن هذه الحملة. ففي جهود التسويق الفيروسي، تعمل كلمة الفم والدعاية التقليدية معاً. حيث نجد أن كلمة الفم تكون مدفوعة بواسطة جهود التسويق التقليدية (Niederhoffer, Mooth, Wiesenfeld, &Gordon, 2007). وتشير خمسين في المائة من محادثات كلمة الفم إلى علامة تجارية تتضمن إشارة إلى شكل تقليدي لدعاية وسائل الإعلام. وعلى أساس تحليل محادثات كلمة الفم، فإن التأثير الأكبر لوسائل الإعلام هو التلفزيون وثاني وسائل الإعلام الأكثر تأثيرا هو الإنترنت (Keller, 2007). ولذلك، لا يمكن تجاهل الدعاية التقليدية والدعاية عبر الإنترنت في جهود الشركات للوصول إلى المستهلكين. ومع ذلك، فكلمة الفم هي حاسمة بشكل خاص عندما يحاولون الوصول إلى الأكثر تشككا وربطها بالمستهلكين ممن هم في سن الجامعات (Lamb, Hair, &McDaniel, 2008). ونجد أن واحدة من أقوى الأدوات التي تقدمها الشبكات الاجتماعية هو الوصول إلى معلومات كلمة الفم ذات المصداقية فيما يخص منتجات الشركة وخدماتها.
لقد محت الشبكات الاجتماعية الفكرة القديمة بأن قادة الرأي هم مجموعة صغيرة من النخبة المترابطين بشكل كبير. فاليوم، يمكن لأي شخص تسجيل الدخول إلى الإنترنت ونشر الآراء التي يمكن أن تؤثر على أعداد كبيرة من الناس (Smith, Coyle, Lightfoot, and Scott 2007). وقد وجدت البحوث حول الشبكات الاجتماعية عبر الإنترنت أن بعض المنتجات مثل المطاعم، وأجهزة الكمبيوتر، والأفلام، والمركبات، هم أكثر عرضة لتحفيز كلمة الفم بين الشبكات الاجتماعية أكثر من غيرها مثل منتجات العناية الشخصية (Allsop, Bassett, and Hoskins, 2007). وحتى الآن، يتطلع المستهلكون إلى الشبكات الاجتماعية أكثر وأكثر لمساعدتهم على التنقل في عدد هائل من الرسائل الإعلامية التي يتعرضون لها. ونجد أنه بفضل الإنترنت، يمكن للمستهلكين من ذوي الخبرة أو المعلومات القليلة جدا الوصول إلى آراء ذوي الخبرة من الناس مثل أنفسهم. وبالتالي، فإنهم يصبحون متسوقين أكثر دراية وذكاء (Plummer, 2007).
وتعتبر كلمة الفم النموذج الأكثر فعالية للاتصال بالمستهلكين ذات الصلة بالمنتجات نظرا لمصداقيتها التي تنبع من حقيقة أن المستهلك هو الذي يتحكم وليس المسوق (Keller, 2007). وقد وجد بحث عن تأثير كلمة الفم أن ما يقرب من 50٪ من أولئك الذين هم من المتلقين لمعلومات كلمة الفم فيما يتعلق بالمنتج أو الخدمة يخططون لمشاركة هذه المعلومات مع الآخرين و 50٪ يخططون أيضا لاتخاذ قرار الشراء على أساس هذه المعلومات (Keller, 2007). ومن المتوقع أن تلعب كلمة الفم على الإنترنت دوراً أكبر في السلوكيات الشرائية للفئة العمرية من 15-24 سنة. حيث أن هذا الجيل هو أكثر انخراطا في الاتصالات عبر الإنترنت عن الفئات العمرية الأخرى. فعلى سبيل المثال، عند اختيار الترفيه، يتأثر 48٪ من الفئة العمرية 13-24 عاما بكلمة الفم على الإنترنت (Riegner, 2007).
في الساحة العربية ان تميز افضل شركات تسويق الكتروني متميزة بالتسويق الفيروسي فقد نالت جوجان نصيب في هذا المجال من خلال الارتقاء لمجموعة من الشركات المتنوعة الخدمية والتجارية والصناعية لتحصل جوانب متعددة متنوعة من مجال التخطيط التسويقي الفعال لها والتي من خلالها افرزت مجموعة طيبة من النتائج وفقا لخطط  استراتيجية معدة لكل عميل ،وهذا مما يشير الى ان تسويق جوجان فعال ومن افضل مكاتب التسويق الالكتروني في عالمنا العربي حضور قوي وفعال ورقي في الخدمة وتميز بلا حدود اضافة الى الفاعلية التي من خلالها تنطلق الى خملات اعلامية اعلانية تسويقية متطورة ولكل شركة نظامها الفعال في ذلك .
0780022877

                         
REFERENCES
Allsop, D., Bassett, B &Hoskins, J. (2007). Word of Mouth Research: Principals and Applications. Journal ofAdvertising Research, 47,4,398-411
Acharya, R., Kagan, A., Srinivasa, L., &Gray, K. (2008). Impact of Website Usability on Performance: A Heuristic Evaluation of Community Bank Homepage Implementation. Journal of Business &Economic Research, 6 (6). @p. 139-148). Littleton, CO: The Clute Institute for Academic Research.
Bruner, R. (2005). The Decade in Online Advertising: 1994-2004. Doubleclick, Retrieved Saturday, April 28,2007 from httv://doubleclick.comlk~~owled~e.
Budden, C., Foster, J., Budden, M, &Jones, M. (2007). Managing the Evolution of a Revolution:Marketing Implications of Internet Media Usage Among College Students. College Teaching Metho&&Styles Journal, 3 (3), @p. 5-10). Littleton, CO: The Clute Institute for Academic Research.
Carl, W. J. (2006). What's All the Buzz About? Everyday Communication and the Relational Basis of Word-of-Mouth and Buzz Marketing Practices. Management Communication Quarterly, 19(4), 60 1-634
Freedman, D. (2006). Blinded by the Buzz. Inc. Magazine, December 2006. Retrieved Saturday, April 14,2007 fiom the Academic Search Premier database.
Fuscaldo, D. (2003). The Best Way to Create a Buzz for Your Product. Wall Street Journal, September 15,2003. Retrieved Saturday, April 14,2007 fiom the ProQuest database.
Grow, B., Elgin, B., &Herbst, M. (2006). Click hud. (Cover story). Business Week, October 2,2006.
Retrieved Friday, January 19,2007 fiom the Business Source Complete database.
Haygood, D. (2007). A Status Report on Podcast Advertising. Journal of Advertising Research, December,2007, pp. 5 18-523.
Hempel, J., &Lehman, P. (2005). The MySpace Generation (Cover story). Business Week, December 12,2005. Retrieved Friday, January 19,2007 fiom the Business Source Complete database.
Jack Morton Worldwide. (2008). Jack Morton Worldwide Survey on Experiential Marketing. Retrieved March 2008 fiom the Proquest database.

0780022877






الموضوع الأصلي : التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن // المصدر : منصورة والجميع // الكاتب: googansoluions



التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن Empty2017-08-09, 11:10
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
...::| مشرفة |::...
الرتبه:
...::| مشرفة |::...
الصورة الرمزية

سلسبيل بوثينة

البيانات
عدد المساهمات : 8349
تاريخ التسجيل : 30/12/2010
الجنس : انثى
المهنة : التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن Office10
نقاط : 16103
السمعة : 33
العمر : 44
تونس

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن


التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن


تسلم ألأيادي عألأنتقاء ألمميز والمعلومات
مع تمنباتي لك بالتآلق ألدائم في طرحك
تقبل مني ألمروٍر وخالص التقدير
bounce






الموضوع الأصلي : التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن // المصدر : منصورة والجميع // الكاتب: سلسبيل بوثينة


توقيع : سلسبيل بوثينة




التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن Ouuuso10
أسًتُغّـفُر ٱللۂ ................... عدُدُ حًبّٱتُ ٱلمطٌر
أسًتُغّـفُر ٱللۂ ............ عدُدُ ٱلرمل وِ ٱلحًجَر
أسًتُغّـفُر ٱللۂ ......... عدُدُ أوِرٱقَ ٱلشّجَر
أسًتُغّـفُر ٱللۂ ..... عدُدُ أنٌفُٱسً ٱلبّشّر
أسًتُغّـفُر ٱللۂ عدُدُ ٱلزهر وِ ٱلثًمر
أسًتُغّـفُر ٱللۂ ********
أسًتُغّـفُر ٱللۂ ******
أسًتُغّـفُر ٱللۂ ****
أسًتُغّـفُر ٱللۂ **
أسًتُغّـفُر ٱللۂ ٱلذٌيّ لٱ إلۂ إلٱ ۂوِ ٱلحًيّ ٱلقَيّوِم وِأتُوِبّ اليه








الكلمات الدليلية (Tags)
التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن,التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن,التسويق الالكتروني الفعال فى الاردن,


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة