منصورة والجميع
هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل للتسجيل
اضغط هنا


الرئيسيةالتسجيلدخول

أهلا وسهلا بك في منتـديات منصورة والجميع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

منصورة والجميع

إسلامي ثقافي نعليمي ترفيهي عام
 
ش.قسنطينة: 5 غيابات بالاستئناف دون مبرر وبن طوبال يقرر إحالتهم على المجلس التأديبي Uo_ouo40
ش.قسنطينة: 5 غيابات بالاستئناف دون مبرر وبن طوبال يقرر إحالتهم على المجلس التأديبي Empty 04.11.19 21:03 من طرف  منصورة كتب: ♥̉♥̉ اللهم ارحم احباء لنا رحلوا وذكراهم الطيبة باقية في قلوبنا رحمك الله ياااوجعني رحيلك أختي ♥̉♥̉:: ش.قسنطينة: 5 غيابات بالاستئناف دون مبرر وبن طوبال يقرر إحالتهم على المجلس التأديبي Empty 04.11.19 20:59 من طرف  منصورة كتب: اللهم أرحم فقيدة قلبي وعوضها بالجنة اللهم بشرها بما لا عين رأت ولا أذن سمعت وما لم يخطر على قلب بشر رحمك الله يا أختي:: ش.قسنطينة: 5 غيابات بالاستئناف دون مبرر وبن طوبال يقرر إحالتهم على المجلس التأديبي Empty 04.11.19 21:57 من طرف  منصورة كتب: الْلَّهُم صَلي عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّد وَعَلَى آَلِه وَصَحْبِه اجمعين::

آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك أبناء نوفمبر لا ينهزمون في نوفمبر
شارك اصدقائك شارك اصدقائك بلماضي يخطط للتفوق على إنجاز جيل 2014
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الجزائر تسحق زامبيا بخماسية في تصفيات أمم أفريقيا
شارك اصدقائك شارك اصدقائك مباريات الجولة الأولى لتصفيات كاس افريقيا للامم الكامرون 2021
شارك اصدقائك شارك اصدقائك بلماضي يدافع عن قراره بشأن بونجاح
شارك اصدقائك شارك اصدقائك قائد منتخب زامبيا قبل القاء قال الجزائر منتخب ليس بقوي وسنفوز عليهم
شارك اصدقائك شارك اصدقائك قائد منتخب زامبيا قبل القاء قال الجزائر منتخب ليس بقوي وسنفوز عليهم
شارك اصدقائك شارك اصدقائك ملخص وأهداف مباراة الجزائر وزامبيا تألق محرز وبونجاح مباراة كبيييرة ومثييرة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك مبرروك علينا الفووز بخماسية نظيفة لعقووبة للجايات فرحتونا
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الله أكبر امطار من السماء و5 أهداف في الشباك الجزائر 5 زامبيا 0
اليوم في 2:00
اليوم في 1:30
اليوم في 0:55
اليوم في 0:55
اليوم في 0:48
اليوم في 0:28
اليوم في 0:27
اليوم في 0:02
أمس في 23:34
أمس في 23:18
محمد رضا
محمد رضا
محمد رضا
محمد رضا
محمد رضا
محمد رضا
محمد رضا
محمد رضا
محمد رضا
محمد رضا

منصورة والجميع ::  منتديات بــــــ الجزائر ــــلادي :: الرياضة المحلية الجزائرية

شاطر

ش.قسنطينة: 5 غيابات بالاستئناف دون مبرر وبن طوبال يقرر إحالتهم على المجلس التأديبي Empty05.05.14 21:27
المشاركة رقم:
...::|عضـو مميز|::...
...::|عضـو  مميز|::...

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 246
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الجنس : ذكر
المهنة : ش.قسنطينة: 5 غيابات بالاستئناف دون مبرر وبن طوبال يقرر إحالتهم على المجلس التأديبي Studen10
نقاط : 4089
السمعة : 2
العمر : 25
ش.قسنطينة: 5 غيابات بالاستئناف دون مبرر وبن طوبال يقرر إحالتهم على المجلس التأديبي Fmchro10
الجزائر
مُساهمةموضوع: ش.قسنطينة: 5 غيابات بالاستئناف دون مبرر وبن طوبال يقرر إحالتهم على المجلس التأديبي


ش.قسنطينة: 5 غيابات بالاستئناف دون مبرر وبن طوبال يقرر إحالتهم على المجلس التأديبي


ش.قسنطينة: 5 غيابات بالاستئناف دون مبرر وبن طوبال يقرر إحالتهم على المجلس التأديبي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يعتزم المدير العام لشباب قسنطينة بن طوبال عمر إحالة عدد من اللاعبين على المجلس التأديبي، بعد تخلفهم غير المبرر عن حصة الاستئناف البارحة، رغم إخطار الطاقم الفني للمجموعة بموعد العودة، وهو ما أثار غضب الرئيس ودفعه إلى عدم التسامح خصوصا بعد التراخي الواضح ضد أمل الأربعاء.
 سيموندي قدم حصة الاستئناف إلى صبيحة أمس 
قدم التقني برنار سيموندي حصة الاستئناف إلى صبيحة أمس، بعدما كانت الفترة التي سبقت استئناف البطولة طويلة، واستراح الجميع بالشكل الكافي من تعب المباريات، واكتفوا بالتدرب وعدد من المباريات الودية القليلة، ما يعني أن مبرر اللاعبين بالتعب مرفوض تماما.
بعض اللاعبين فقدوا الرغبة في العمل 
مما يستنتج من اللقاء الأخير وغياب اللاعبين أو عدد منهم عن الاستئناف هو أن التعداد بدأ يفقد الرغبة في العمل وتقديم المزيد للعميد، على الرغم من أن مطلب الرئيس والأنصار والمسيرين وحتى الطاقم هو احتلال مركز متقدم في ترتيب بطولة الاحتراف الأولى، لأن صاحب المركز الثالث والرابع الموسمين المنصرمين لا يريد التراجع.
أداؤهم تراجع بشكل رهيب والتراخي رهن حظوظ المنافسة القارية
رهن رفقاء القائد بزاز الحظوظ الضئيلة المتبقية في اقتطاع مشاركة خارجية قارية، على غرار ما حدث الموسم الحالي، وحتى عربية، بعدما تمَّ الإعلان عن استعادة هذه البطولة بداية من الموسم المقبل، وبالتالي غياب الشباب عن منافسة كان بالإمكان تحصيل خبرة كبيرة منها ورفع نسق المنافسة لدى اللاعبين، وهذا كله بسبب التراجع الرهيب في العمل والتراخي الواضح، وكأننا انهينا الموسم قبل الأوان.
الموسم لم ينته وكما للاعبين حقوق لديهم واجبات 
ما يجدر التنبيه له والتشديد عليه، من قبل الإدارة والسنافر، هو أن الموسم لم ينته بعد بضمان شباب قسنطينة بقائه ضمن حظيرة الكبار، إنما يجب الحفاظ على سمعة العميد وعدم الخسارة أو التعادل أمام فرق جديدة على الرابطة، من جهة، وكانت تحلم باللعب إلى جوار النادي الأخضر، كما أن المجموعة تقبض مرتبات شهرية عالية تفوق رتب الوزراء والمسؤولين بالحكومةّ، وبالتالي ما عليهم سوى “تحرير” أموالهم الحلال وتقديم الواجب بما أن حقوقهم تصلهم بالمليم، من جهة أخرى.
 لاعبو الوفاق يدينون بـ6 أشهر ويحتلون الوصافة
نضرب مثالا فقط لا الحصر فإن وفاق سطيف يملك مجموعة تقلب الموازين كل موسم وتحقق الألقاب والبطولات وتعكف بوصافة الأندية هذا الموسم، على الرغم من الأزمات التي تتخبط فيها، ومنها المادية، حيث لم يقبض لاعبوها الأجرة الشهرية للستة أشهر المنصرمة، ومع هذا فهم يقدمون المستحيل على البساط الأخضر من أجل الحفاظ على هيبة النسر الأسود.
 13لاعبا فقط حاضرون منهم لاعبان من الآمال
اقتصر الحضور في استئناف البارحة على 13 لاعبا فقط من 25، ومن بين الحاضرين اثنان من لاعبي الآمال المرقين مؤخرا، ما يعني أن أكثر من النصف غاب عن أول حصة لهذا الأسبوع تحضيرا للخرجة القادمة خارج أسوار حملاوي.
غياب معيزة، بزاز وحوري مبرر 
يعد غياب كل من معيزة وبزاز وحوري مبررا على اعتبار أن الثلاثي يعاني من إصابة، خصوصا حوري الذي لم يتمكن من تخطي الإصابة التي لاحقته منذ مجيئه إلى شباب قسنطينة، وكذا معيزة التي وضع الجبس الأسبوع الفارط رغم إلحاحه على المشاركة ضد أمل الأربعاء، أما بزاز فيكون قد أخذ الإذن هو الآخر حسب ما أفاد به مصدر من الإدارة.
علاڤ يعاني من آلام وحضر بالزي المدني 
حضر اللاعب النشيط في وسط الميدان الاسترجاعي والظهير الأيسر علاق بالزي المدني، بعدما أصيب هو الآخر في اللقاء الأخير له، بعد تدخلاته القوية والفعالة، حيث شعر بالآلام، إلا أنه أصر على التواجد مع رفقائه، ولو لم يتدرب، ما يعني احترافية هذا الأخير بشكل كبير، والإدارة تراهن عليه كثيرا في الموسم القادم خاصة وأنه شرف عقده بأجرة معقولة مقارنة بما قدمه بعض اللاعبين الذين لم يسجلوا ولا هدفا واحدا بل هناك من لعب وأجرته تفوق الـ200 مليون شهريا.
اللاعب سيجهز لتنقل بجاية 
مع أن الإصابة التي يعاني منها حرمته من الاستئناف بشكل عادي، إلا أن علاق سيجهز لتنقل بجاية دون شك، حسب ما أفاد به هو والطاقم الطبي، ما يعني أنه يحتاج للراحة فقط من أجل استعادة الأنفاس واللياقة المطلوبة.
غياب ثلاثي الحراسة، بولمدايس وسباح غير مبرر 
أما عن الغيابات الأخرى وغير المبررة تماما فإن البدء سيكون بثلاثي الحراسة، سي محمد سيدريك، ناتاش وقواوي، زيادة على المهاجم بولمدايس والمدافع سباح، على الرغم من أنهم يعون جيدا ضرورة المباريات المتبقية والاعتماد عليهم في الحفاظ على البقاء ضمن أندية المقدمة، أو على الأقل النصف الأول من المجموعة التي تضم 16 فريقا.
بن طوبال كان غاضبا جدا وشدد اللهجة مع سيموندي
ظهر بن طوبال جد غاضب في الحصة التدريبية التي جرت صبيحة أمس في مركب الشهيد حملاوي وقد شدد اللهجة مع سيموندي طالبا منه أن يقدم له تقريرا مفصلا عن تجاوزات أي لاعب في كل حصة تدريبية وهذا حتى يطبق عليه القانون الداخلي والذي قد يصل إلى حد فسخ العقد خاصة وأن عدة لاعبين لن يبقوا الموسم القادم في الفريق، لأسباب كثيرة أهمها ارتفاع الراتب ومحدودية المستوى والثانية عدم الانضباط، كما أن المدرب سيموندي وعده بتقرير شامل في الساعات القادمة ما يعني أن رؤوس كثيرة ستسقط بعد استلام بن طوبال للتقرير.
قرر الاجتماع بهم قبل عودتهم للتدريبات 
أكد بن طوبال في حديث على هامش تدريبات الأمس أنه قرر أن يضرب بيد من حديد مع كل لاعب لا يحترم مواعيد التدريبات، لذلك أكد لنا أنه سيجتمع بهم قبل عودته إلى التدريبات من جديد وهذا للفصل معهم وكل من ليس لديه سبب مقنع سيتم معاقبته والأكيد أن حجم العقوبة ستختلف من لاعب إلى آخر، خاصة وأن البعض كثر تضييعه للحصص التدريبية والأسباب في كل مرة مختلفة.
إجراءات صارمة منتظرة اليوم في حق المتغيبين 
من المرتقب أن يحمل اليوم الجديد بالنسبة للفريق، حيث أكد بن طوبال أنه لن يترك الغيابات غير المبررة تمر مرور الكرام وأنه سيضرب بيد من حديد مع كل من يخل بالنظام العام للفريق وبما أن الفريق في نهاية الموسم فإن العقوبة قد تصل لخصم أجرة كاملة فيما بعض اللاعبين سيتم فسخ عقودهم نهائيا ، خاصة وأن أجورهم العالية لا تمثل حقيقة ما يقدمونه في الميدان من أداء باهت.
هل ستفسخ عقود جديدة قبل حصة الغد؟
بحكم أن السنافر ساخطون على مستوى كثير اللاعبين في الفريق فإن بن طوبال أيضا غير راض عما قدموه في آخر مباريات النادي وبالتالي تشير كل المعطيات أن المدير العام يتجه لفسخ عقود جديدة في الساعات القادمة خاصة وأن السنافر الذين تحدثوا معه بعد مواجهة الأربعاء طالبوه بتسريح جماعي لكل اللاعبين الذين لم يشرفوا عقودهم مع الفريق وهو ما سيعمل عليه بن طوبال في الأيام القادمة خاصة بعد فقدان الفريق لحظوظه في التنافس على مرتبة قارية.
نحو تقلص التعداد كثيرا قبل لقاء الشبيبة
بالنظر إلى رغبة بن طوبال في تطهير محيط الفريق فإن تعداد الفريق الذي رحل منه لاعبان أكدوا احترافيتهما وهما بن عطية وبولحية فإن التعداد مرشح كثيرا للتقلص في قادم الأيام، خاصة وأن المدير العام غير راض عن أداء الكثير من اللاعبين الذين وقعوا بأجور خيالية في الفريق في الصيف الماضي.





توقيع : جمال الوهراني





ش.قسنطينة: 5 غيابات بالاستئناف دون مبرر وبن طوبال يقرر إحالتهم على المجلس التأديبي Empty07.05.14 17:02
المشاركة رقم:
...::|مدير منتدى صديق|::...
...::|مدير منتدى صديق|::...

ابن المغرب البار

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 8878
تاريخ التسجيل : 27/08/2010
الجنس : ذكر
المهنة : ش.قسنطينة: 5 غيابات بالاستئناف دون مبرر وبن طوبال يقرر إحالتهم على المجلس التأديبي Engine10
نقاط : 18816
السمعة : 97
العمر : 34
ش.قسنطينة: 5 غيابات بالاستئناف دون مبرر وبن طوبال يقرر إحالتهم على المجلس التأديبي Fmfire10
المغرب
http://admin.ahladalil.com/
مُساهمةموضوع: رد: ش.قسنطينة: 5 غيابات بالاستئناف دون مبرر وبن طوبال يقرر إحالتهم على المجلس التأديبي


ش.قسنطينة: 5 غيابات بالاستئناف دون مبرر وبن طوبال يقرر إحالتهم على المجلس التأديبي


شكرا على موضوعكم المميز




توقيع : ابن المغرب البار




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



ش.قسنطينة: 5 غيابات بالاستئناف دون مبرر وبن طوبال يقرر إحالتهم على المجلس التأديبي Empty19.07.15 15:12
المشاركة رقم:
...::|عضـو مميز|::...
...::|عضـو  مميز|::...

avatar

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 246
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الجنس : ذكر
المهنة : ش.قسنطينة: 5 غيابات بالاستئناف دون مبرر وبن طوبال يقرر إحالتهم على المجلس التأديبي Studen10
نقاط : 4089
السمعة : 2
العمر : 25
ش.قسنطينة: 5 غيابات بالاستئناف دون مبرر وبن طوبال يقرر إحالتهم على المجلس التأديبي Fmchro10
الجزائر
مُساهمةموضوع: رد: ش.قسنطينة: 5 غيابات بالاستئناف دون مبرر وبن طوبال يقرر إحالتهم على المجلس التأديبي


ش.قسنطينة: 5 غيابات بالاستئناف دون مبرر وبن طوبال يقرر إحالتهم على المجلس التأديبي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
شكرا على موضوعكم المميز
الله يجازيك اخي ابن المغرب البار
ويعطيك العافية 
على مرورك الكريم




توقيع : جمال الوهراني






الــرد الســـريـع
..





ش.قسنطينة: 5 غيابات بالاستئناف دون مبرر وبن طوبال يقرر إحالتهم على المجلس التأديبي Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى