إسلامي ثقافي تعليمي ترفيهي عام
 
Follow usYoutubeRssTwitterFacebook


أهلا وسهلا بك إلى منصورة والجميع للتسجيل اضغط هنا التسجيل.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
 منصورة 26288 المساهمات
 محمد وهب سراج 10750 المساهمات
 ابن المغرب البار 9216 المساهمات
 سلسبيل بوثينة 8407 المساهمات
 محمد رضا 7320 المساهمات
 بنت الرمال الذهبية 6454 المساهمات
 سارة نايلي 5304 المساهمات
 أشــواق 5175 المساهمات
 زهير 88 4700 المساهمات
 صلاح الدين 4311 المساهمات
الموضوع  التاريخ, الوقت أرسلت بواسطة
 توقيت نشر المساهمه أمس في 00:07
 توقيت نشر المساهمه 2021-09-19, 22:42
 توقيت نشر المساهمه 2021-09-19, 21:51
 توقيت نشر المساهمه 2021-09-19, 14:59
 توقيت نشر المساهمه 2021-09-19, 14:51
 توقيت نشر المساهمه 2021-09-19, 14:48
 توقيت نشر المساهمه 2021-09-19, 14:30
 توقيت نشر المساهمه 2021-09-18, 18:01
 توقيت نشر المساهمه 2021-09-18, 17:59
 توقيت نشر المساهمه 2021-09-18, 17:51
 توقيت نشر المساهمه 2021-09-18, 17:42
 توقيت نشر المساهمه 2021-09-18, 16:31
 توقيت نشر المساهمه 2021-09-18, 16:28
 توقيت نشر المساهمه 2021-09-18, 01:15
 توقيت نشر المساهمه 2021-09-17, 21:29
أفضل 10 فاتحي مواضيع افضل 10 اعضاء هذا الشهرافضل 10 اعضاء هذا الاسبوع
منصورة 15907 المواضيع
ابن المغرب البار 3389 المواضيع
سلسبيل بوثينة 1934 المواضيع
عابرة سبيل 1241 المواضيع
محمد رضا 1232 المواضيع
سامى 1119 المواضيع
General amino 951 المواضيع
سارة نايلي 944 المواضيع
صلاح الدين 626 المواضيع
حميد العامري 596 المواضيع
منصورة 145 المساهمات
محمد وليد بركة 114 المساهمات
خلود على الحــدود 74 المساهمات
نوسيبة الامل 60 المساهمات
سلسبيل بوثينة 58 المساهمات
احمد منصور 52 المساهمات
محمد وهب سراج 44 المساهمات
alaa_eg 29 المساهمات
محمد رضا 29 المساهمات
ابن المغرب البار 20 المساهمات
 منصورة 1 مُساهمة
اضافة اهداء
كيكة جد لذيذة..بالصور..!!! Empty 2020-08-11, 18:26 من طرف  منصورة كتب: نسألك اللهم أن تعصم دماء المسلمين وأموالهم وأن تجنبهم الفتن ما ظهر منها وما بطن:: كيكة جد لذيذة..بالصور..!!! Empty 2021-08-19, 15:26 من طرف  منصورة كتب: يا رب احفظ الجزائر و اهلها والف بين اولادها واحرق بنارك من يريد بها فتنة وغدرا ..آمين يا رب.:: كيكة جد لذيذة..بالصور..!!! Empty 2021-08-19, 15:31 من طرف  منصورة كتب: اللهم إنه بلد ارتوى ترابه بدم الشهداء فبارك فيه واحمه إنك أنت السميع المجيب..اللهم آمين.:: كيكة جد لذيذة..بالصور..!!! Empty 2021-08-19, 15:46 من طرف  منصورة كتب: اللهم احفظ بلادي الجزائر من عبث العابثين وكيد الكائدين وعدوان المعتدين. ..اللهم آمين.:: كيكة جد لذيذة..بالصور..!!! Empty 2021-08-19, 16:09 من طرف  منصورة كتب: استودعك الله يا جزائر ... استودعك للخالق الكون الذي وسعي كرسيه السماوات والارض ..اللهم آمين:: كيكة جد لذيذة..بالصور..!!! Empty 2021-05-16, 00:31 من طرف  منصورة كتب: ❤️❤️ نعوذ بك يا الله من هذا العجز ونحن نرى إخواننا ولا نستطيع صرفا ولا دفعا ولا وصولًا ‏اللهم إنا نشكو إليك ضعف قوتنا وقلة حيلتنا واللهم انصر ❤️❤️ :: كيكة جد لذيذة..بالصور..!!! Empty 2021-05-16, 00:26 من طرف  منصورة كتب: ‏❤️❤️ اللهم إنا نستودعك المسجد الأقصى مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم يا من لا تضيع عنده الودائع فأحفظهم بحفظك ورعايتك❤️❤️ :: كيكة جد لذيذة..بالصور..!!! Empty 2020-11-06, 14:33 من طرف  منصورة كتب: كل القلوب إلى الحبيب تميل ومعي بهذا شاهد ودليل اما الدليل إذا ذكرت محمداً صارت دموع العارفين تسيل رس::


منصورة والجميع :: اقسام الاسرة و المجتمع :: مطبخ منصورة والجميع

كاتب الموضوع منصورة مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
 المشاركة رقم: #
منصورة
...::|مؤسس المنتدى|::...
...::|مؤسس المنتدى|::...
تواصل معى
https://www.manssora.com
البيانات
عدد المساهمات : 26288
تاريخ التسجيل : 04/06/2009
الجنس : انثى
المهنة : كيكة جد لذيذة..بالصور..!!! Office10
نقاط : 62928
السمعة : 130
العمر : 58
كيكة جد لذيذة..بالصور..!!! Fmfire10
الجزائر
GMT + 7 Hoursموضوع: كيكة جد لذيذة..بالصور..!!!

كيكة جد لذيذة..بالصور..!!!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المقادير:

1) كوب طحين
2) 3\4 كوب سكر
3) نص كوب زيت
4) 1 1\2 ملعقة بيكنج بودر
5) 2 ملعقة صغيرة روح الفانيلا
6) 4 بيضات

مقادير الصوص والتزيين::

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الصوص::
1) كوب فراولة مجففة...
أو كيوي أو أناناس أو أي فاكهة تحبونها تكون مجففة
2) 4 ملعقة سكر
3) 2 ملعقة من عصير الليمون
4) نص علبة قشطة

التزيين::
1) نص علبة نوتيلا صغيرة
2) نص علبة قشطة
3) فستق ناعم أو مبشور جوز الهند

طريقة التحضير::

1) أول شي بنسوي الصوص.. قطعو الفراولة المجففة لقطع صغيرة
وحطوها على النار
مع كوب ماي..وحطو معاها السكر وعصير الليمون..
وخلوها تغلي مع التقليب من
فترة للثانية.. شرات هاي الصورة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

2) في هذي الفترة بنحضر خلطة الكيك..هاتو مله
وحطو فيها الزيت والسكر والبيض...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نخفق الخليط ألين مايصير متجانس على سرعة عالية...
ونبدا نضيف الطحين مع البيكنج باودر بالتدريج.
ونتم نخفقها لمدة خمس دقايق..عشان ندخل فيها أكبر كمية من الهوا..

3) ألحين نشغل الفرن على درجة 180 فهرنهايت ونجهز القوالب
الي بنصب فيهن الكيك وهذا شي راجعلكم..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أنا استخدمت الصينية وقوالب الكوب كيك..
لكن اذا استخدمتو الصينية لا تنسون تدهنونها بشوية
زيت وترشونها بالطحين..

4) نرد مرة ثانية للصوص...بتلاحظون ان الماي نشف أو قل للثلث..
حاولو بالخاشوقة انكم تهرسون قطع الفراولة..
إذا نهرست بسهولة هذا معناته انها جاهزة وفهاللحظة نضيف
عليها نص علبة القشطة.. ونحركها حتى تتجانس وتصير جذي..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ونرفعه من على النار ونحطه على جنب..

5) ألحين نبدا نصب خليط الكيك داخل القوالب والصينية..
لكن لا تمزرون القالب
لأن الكيكة بتنتفخ ..يعني معلقتين يكفون..على حسب القالب..
المهم إن الخليط
يكون حده النهائي نص القالب مايزيد عن جيه..
ونحط فوق الخليط معلقة صغيرة من الصوص..
وبتلاحظون انه جمد شوي وصار مثل المربى..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

6) ندخل الصينية أو القوالب داخل الفرن..وماتحتاج فترة طويلة..
من 20 الى 25
دقيقة بالكثير..وبس يصير لونها ذهبي بتكون جاهزة.
.مثل الصورة...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وعشان تتأكدون دخلو فيها عود من الخشب..لازم يطلع نظيف..

7) ألحين نحط نص علبة القشطة الباقية مع نص علبة من النوتيلا على النار
..
وأول ما تسيح الشوكلاته وتتجانس مع القشطة نرفعها..
ويستحن انكم
تستخدمونها وهي دافية لأنها اذا بردت بتجمد..
ندهن فيها ويه الكوب كيك ..أو نسكبها على القوالب اللي فالصينية
بعد ما نطلعناها من الصينية ونقلبها على ظهرها..
وآخر شي نرش عليها شوية من الفستق أو جوز الهند المبشور..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وصحة وعافية..

عن نفسي قدمتها بالثلاث طرق الكوب كيك المدهون بالشوكلت
والكوب كيك السادة والقوالب المربعة المسكوب عليها شوكلت..
وكل الي كلو منها عيبتهم القوالب المربعة أكثر...ما أعرف شو السر..
مع اني أشوفهن كلهن بنفس الطعم..
يمكن ينطبق عليهم المثل الي يقول
((العين تاكل قبل الفم مادري المعدة))..

يمكن الخطوات الي كتبتها وايدة.هي تراها سهلة وبسيطة..
جربوها وعطوني رايكم..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







الموضوع الأصلي : كيكة جد لذيذة..بالصور..!!! // المصدر : منصورة والجميع // الكاتب: منصورة
توقيع : منصورة




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


2010-05-05, 08:58
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
...::| مراقب |::...
الرتبه:
...::| مراقب |::...
الصورة الرمزية

محمد رضا

البيانات
عدد المساهمات : 7320
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
الجنس : ذكر
المهنة : كيكة جد لذيذة..بالصور..!!! Studen10
نقاط : 14341
السمعة : 16
العمر : 27
الجزائر

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: كيكة جد لذيذة..بالصور..!!!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

امممممم
مشكورة اختي منصورة
على ما قدمتي لنا
لاتحرميننا من جديدك الدائم
شكرا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







توقيع : محمد رضا




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




2010-06-23, 11:02
المشاركة رقم: #
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
...::|منصوري جديد|::...
الرتبه:
...::|منصوري  جديد|::...
الصورة الرمزية

غفوة رمش

البيانات
كيكة جد لذيذة..بالصور..!!! Hwc1tqyh2mcu
عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
الجنس : انثى
المهنة : كيكة جد لذيذة..بالصور..!!! Progra10
نقاط : 4155
السمعة : 0
العمر : 30
الجزائر

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: كيكة جد لذيذة..بالصور..!!!


روووووووووووووووووووووووووعه

ولذيذة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]












الكلمات الدليلية (Tags)
كيكة جد لذيذة..بالصور..!!!,كيكة جد لذيذة..بالصور..!!!,كيكة جد لذيذة..بالصور..!!!,


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة