إسلامي ثقافي تعليمي ترفيهي عام
 
Follow usYoutubeRssTwitterFacebook


أهلا وسهلا بك إلى منصورة والجميع للتسجيل اضغط هنا التسجيل.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
 منصورة 25211 المساهمات
 محمد وهب سراج 10339 المساهمات
 ابن المغرب البار 9130 المساهمات
 سلسبيل بوثينة 8212 المساهمات
 محمد رضا 7040 المساهمات
 بنت الرمال الذهبية 6298 المساهمات
 سارة نايلي 5229 المساهمات
 أشــواق 5175 المساهمات
 زهير 88 4700 المساهمات
 صلاح الدين 4311 المساهمات
الموضوع  التاريخ, الوقت أرسلت بواسطة
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 00:02
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 00:02
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 00:02
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 00:01
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 00:01
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 00:00
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 00:00
 توقيت نشر المساهمه اليوم في 00:00
 توقيت نشر المساهمه أمس في 23:59
 توقيت نشر المساهمه أمس في 23:59
 توقيت نشر المساهمه أمس في 23:58
 توقيت نشر المساهمه أمس في 23:22
 توقيت نشر المساهمه أمس في 23:05
 توقيت نشر المساهمه أمس في 22:50
 توقيت نشر المساهمه أمس في 22:25
أفضل 10 فاتحي مواضيع افضل 10 اعضاء هذا الشهرافضل 10 اعضاء هذا الاسبوع
منصورة 15100 المواضيع
ابن المغرب البار 3303 المواضيع
سلسبيل بوثينة 1920 المواضيع
عابرة سبيل 1236 المواضيع
سامى 1119 المواضيع
محمد رضا 1026 المواضيع
سارة نايلي 940 المواضيع
General amino 902 المواضيع
صلاح الدين 626 المواضيع
حميد العامري 586 المواضيع
الادارة كريم 61 المساهمات
سلسبيل بوثينة 37 المساهمات
توفيق عبد الوهاب 27 المساهمات
محمد وهب سراج 24 المساهمات
عبد الله ضراب 23 المساهمات
منصورة 18 المساهمات
سامية بن سخري 16 المساهمات
صلاح الدين 13 المساهمات
General amino 9 المساهمات
قسي وبس2 7 المساهمات
 الادارة كريم 8 المساهمات
 سلسبيل بوثينة 1 مُساهمة
اضافة اهداء
محاوره ساخنه Empty 2021-01-01, 14:35 من طرف  منصورة كتب: اللهم في العام الجديد 2021 وفق أحبتي لما تحب وترضى، وأجعل أيامهم القادمة كلها سعادة وأمل وتحقيق أمني:: محاوره ساخنه Empty 2020-11-06, 14:33 من طرف  منصورة كتب: كل القلوب إلى الحبيب تميل ومعي بهذا شاهد ودليل اما الدليل إذا ذكرت محمداً صارت دموع العارفين تسيل رس:: محاوره ساخنه Empty 2020-08-11, 17:02 من طرف  منصورة كتب: اللهم صلي على سيدنا محمد بعدد خللقك وزنة عرشك ورضا نفسك ومداد كلماتك:: محاوره ساخنه Empty 2020-08-11, 18:26 من طرف  منصورة كتب: نسألك اللهم أن تعصم دماء المسلمين وأموالهم وأن تجنبهم الفتن ما ظهر منها وما بطن:: محاوره ساخنه Empty 2020-08-11, 18:22 من طرف  منصورة كتب: اللهم إنا نسألك الجنة وما قرب إليها من عمل ونعوذ بك من النار وما قرب إليها من عمل اللهم أجعلنا من أه:: محاوره ساخنه Empty 2020-08-11, 18:12 من طرف  منصورة كتب: اللهم إنا نسألك الأمن في البلد والعافية في الجسد والصلاح في العمل والجد:: محاوره ساخنه Empty 2020-08-11, 18:31 من طرف  منصورة كتب: اللهم أصلح لنا شاننا كله ولا تكلنا إلى نفسه طرفت عين وجميع المسلمين ..اللهم آمين:: محاوره ساخنه Empty 2020-08-11, 17:52 من طرف  منصورة كتب: استغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبتــه استغفر الله العظيم من كل فرض تركـته استغفر الله العظيم من كل إ::


منصورة والجميع :: اقسام الادب والثقافة :: شعر وشعراء وادباء :: خواطر وشعر وقصائد

شاطر

محاوره ساخنه Empty2011-11-19, 06:16
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
...::| عضـو نشيط |::...
الرتبه:
...::| عضـو  نشيط |::...
الصورة الرمزية

شجرة الاحزان

البيانات
عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 09/11/2011
الجنس : ذكر
المهنة : محاوره ساخنه Doctor10
نقاط : 3601
السمعة : 0
العمر : 36
مصر

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: محاوره ساخنه


محاوره ساخنه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي محاوره جرت بيني وبين الشاعر
عبدالله الدوسري من دولة الكويت عسى ان ترضي ذائقتكم الراقيه


عبدالله الدوســــــــــــــــــــــــري

سلام الله عليكم يا ملوك الشعر والقيفـــان
سلامٍ معه باقة ورد ممزوجه بريح العود
أنا شاعر ولد شاعر ولي عقلٍ ولي لسان
أبي شاعر يحاورني يقول أنا هنا موجود

عبيدالله المجيريشــــــــــــــــــــــــــــــــي

هلا يامرحبا ترحيب وافي يرضي الضيفان
هذا الترحيب من درع الحجاز وعسكر البارود
انا مسرج حصاني يالساني واللسان احصان
ولا ارد الضوامي لين تارد عدها المارود

عبدالله الدوســــــــــــــــــــــــــــــــــــري

ضحاضيح الخلا يا صاحبي ما تروي الضميان
نصيحه يا عبيدالله وفر باقي المجهود
تحدر لك مع وادي تسند لك مع وديان
رمتك بجرهد الصحرا رداوة حظك المقرود

عبيدالله المجيريشـــــــــــــــــــــــــــي

انا اقرر كلامي ووزنه في كفة الميزان
ولاني بالخفيف اللي تلاعب به هبوب النود
هل الاسلام ماتدفن جنايزها بدون اكفان
ولكن الجنايز عقب ماتدفن طعام الدود

عبدالله الدوســــــــــــــــــــــــــــــري

أنا خابرك يا درع الحجاز توفّــــي الديــــــان
وانا خاف الديون السابقه لاابطت عليك تزود
توالي الوقت ماتلقى الجنايز في البــــلد دفـــّــــان
يموت الدود في بطن الثرى جوع ٍ وهو محسود

عبيدالله المجيريــــــــــــــــــــــــــــي

الايالدوسري بالهون لايلعب بك الشيطان
تراه ان خش بك سبب قلق ناموسة النمرورد
ترى عش الغراب اللي بنى لعياله الغربان
سواد الريش فيها والطبايع والوجيه السود

عبدالله الدوســــــــــــــــــــــــــــري

ليا منّ الشياطيـن الرجيمـه دقـت البيبـان
رمينا إبليس وعياله وتباعـه بسبـع حيـود
لنا التاريخ يشهد بالبياض ابّيعـة الرضـوان
وراعي الفيل لولا البوصلة ما حصّل المقصود

عبيدالله المجيريشــــــــــــــــــــــي

انا لوقلت ويش ابطاك قلت ملهي الرعيان
الا ياملهي الرعيان لاتثني رقاب القود
اثر خطوتك من وادي الدواسر لين خشم العان
تسوق الدله الصفرى وريح ابهارها معقود

عبدالله الدوســـــــــــــــــــــــري

سحاب الصيف لامنه سرى تطرب له البدوان
مخاييله تجود أحيان وأحياناً مهيـب تجـود
هماليله عديمة نبت ما تنبـت لـه القيعـان
ولكن فترة الوسمـي منابتهـا تسـر الـذود

عبيدالله المجيريشــــــــــــــــــــــــــي

علام الدوسري ينحر خلاء خالي بلا سكان
ويارد يم مارد دهر مايذكر عليه اورود
لياقل النظر شفت البشر تعكز على عيدان
ولا نشره على الاجواد يوم اتقدم الموجود

عبدالله الدوســـــــــــــــــــــــــري

اشوف احمد نجاد يزوّر التصويت في طهران
ولا تثبت له الحجّة ليا صارت بدون شهـود
ليا ضاع المفتّح واهنـيّ اخوانـه العميـان
ولا يشره على التجّار ناس ٍ دخلها محـدود

عبيدالله المجيريشــــــــــــــــــــــــي

انا ياكيف افهم جاليه من شعب باكستان
على قول المثل تعبت حالي و الهنود اهنود
انا اصرف من حسابي وانت تاخذها سلف يافلان
تجمعها من الاسلاف غير اللي تجيك ارفود

عبدالله الدوســـــــــــــــــــــــــــري

علامك يا المجيريشي لعبـت بحسبـة البلـدان
شهادة الابتدائي ما اسعفتْك بهرجـك المسـرود
يقولون العرب يا ( خان ) وهْم اللي بعضهم خان
عطينـاه الذخايـر والتّوالـي عـوّدت بسكـود

عبيدالله المجيريشـــــــــــــــــــــــي

اناحاكم بلد وانته عليه تعلن العصيان
لك الله ما بفكك لين احدد يومك الماعود
اناكم قلت لك طيع الاوامرياولدمرجان
بطاقتك الجديده خذتها من فيصل ابن سعود

عبدالله الدوســــــــــــــــــــــــــــري

صحيح انّك مخنجر والشنب كنّه قصر دسمان
لكَنّ الحكم يبغى قلب ما يبغى عضل واعضود
قبل فيصل وابوه وقبل ما يهديكـم الرحمـن
عبيد ابوي حجّت مير ما جا عبدنا مسعود

عبيدالله المجيريشــــــــــــــــــــــي

لك الله مايظلك غير ظل الطير ابو جنحان
ولولا الطير ابو جنحان كان امديك في الاخدود
رجع من حجته وامسى بحضن اسهيف الذرعان
وجيتم منه صوره طبق الاصليه شعروجلود

عبدالله الدوســـــــــــــــــــــــــري

ابو جنحان قبل يطير عشه مدهـل العقبـان
ويومنّه نبت له ريش نتّفته حبـش وزيـود
نياقك نوّخت للترك واضربها الجمل عثمـان
وجيتم منه صورة طبق الاصلية شنب وخدود

عبيدالله المجيريشــــــــــــــــي

مقهوي للشيوخ ولاانت ماخذ سيرة الشيخان
لكن يمكن ترقى لين تصبح قهوجي هليود
اناادري انك شجيع ابن الشجيع وتلحق السرحان
ولااحدا يلق السرحان غير اللي قوي اجهود





الموضوع الأصلي : محاوره ساخنه // المصدر : منصورة والجميع // الكاتب: شجرة الاحزان


توقيع : شجرة الاحزان








محاوره ساخنه Empty2011-11-19, 08:59
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
...::| مشرفة |::...
الرتبه:
...::| مشرفة |::...
الصورة الرمزية

بهجة العمر

البيانات
عدد المساهمات : 4025
تاريخ التسجيل : 22/08/2011
الجنس : انثى
المهنة : محاوره ساخنه Office10
نقاط : 8636
السمعة : 7
العمر : 30
محاوره ساخنه Fmchro10
غير معروف

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: رد: محاوره ساخنه


محاوره ساخنه


بارك الله فيك
يعطيك العافية
طرح رائع






الموضوع الأصلي : محاوره ساخنه // المصدر : منصورة والجميع // الكاتب: بهجة العمر


توقيع : بهجة العمر




محاوره ساخنه Ouuuso10







الكلمات الدليلية (Tags)
محاوره ساخنه,محاوره ساخنه,محاوره ساخنه,


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة