منصورة والجميع
هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل للتسجيل
اضغط هنا


الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  مكتبة الصورمكتبة الصور  دخولدخول  

أهلا وسهلا بك في منتـديات منصورة والجميع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه


إسلامي ثقافي نعليمي ترفيهي عام
 
18.02.17 14:03 من طرف  محمد وهب سراج كتب: اللهم إنا نسألك الجنة وما قرب إليها من عمل ونعوذ بك من النار وما قرب إليها من عمل اللهم آمين يا رب العالمين:: 05.06.16 21:35 من طرف  أمير الاحساس كتب: كل عام واعضاء المنتدى بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم ...من منتديات روعة المعاني:: 03.05.16 16:39 من طرف  محمد وهب سراج كتب: اللهم صلي على سيدنا محمد بعدد خللقك وزنة عرشك ورضا نفسك ومداد كلماتك ... آمين:: 27.05.16 15:22 من طرف  بنت الرمال الذهبية كتب: الف الف مبرووووووووووووووووووك الستايل الجديد ويا رب من افضل لافضل:: 30.09.15 13:36 من طرف  خلود على الحــدود كتب: كل عام وانتم بالف خير اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم اغفر لامواتنا واموات المسلمين كافه مع كامل التحية والتقدير:: 19.02.16 11:01 من طرف  إبراهيم كتب: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت :: 07.10.15 15:56 من طرف  سامية بن سخري كتب: - يا حي ياقيوم برحمتك استغيث ، أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين لي ولكل المسلمين أمــــــــين- ::

آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الامر الذي اهتم به ابراهيم الخليل وطلب من نبينا محمد عليه الصلاة والسلام ان يوصله لنا
شارك اصدقائك شارك اصدقائك سيرة الحبيب المصطفي محمد صلي الله عليه وسلم
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الجزيرة العربية في العصر النبوي خريطة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الطرق التجارية الرئيسية في الجزيرة العربية قبل الإسلام خريطة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك سجل دخولك اليومي بإلقاء السلام
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الغابات الصنوبرية في أوروبا تفاقم ظاهرة الاحتباس الحراري
شارك اصدقائك شارك اصدقائك عندما تخالف الطبيعة قوانينها في صحراء الجزائر
شارك اصدقائك شارك اصدقائك قد لا تصدق أنها حقيقية صور مذهلة لأقدم أشجار العالم
شارك اصدقائك شارك اصدقائك من أضخم الاشجار في العالم
شارك اصدقائك شارك اصدقائك شجر السرو لتطويق حرائق الغابات
اليوم في 18:14
اليوم في 18:12
اليوم في 18:11
اليوم في 18:10
اليوم في 17:17
أمس في 21:22
أمس في 21:10
أمس في 20:47
أمس في 20:30
أمس في 20:20
سلسبيل بوثينة
سلسبيل بوثينة
سلسبيل بوثينة
سلسبيل بوثينة
سلسبيل بوثينة
منصورة
منصورة
منصورة
منصورة
منصورة

منصورة والجميع :: قسم ملتقى الاعضاء :: مللتقى الاعضاء الاحبة في الله :: مسابقات الاعضاء الفكرية

شاطر

16.09.10 16:20
المشاركة رقم:
مراقب عام
مراقب عام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 4270
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الجنس : ذكر
المهنة :
نقاط : 7912
السمعة : 13
العمر : 56
الجزائر
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: ألعاب سحرية...


ألعاب سحرية...


اللعبة الأول

تنويم ديك مغناطيسياً

يقف الساحر و بيده ديك قائلاً : انه سينومه تنويماً مغناطيسياً بعد أن يؤكد لهم انه صاحى ثم يضعه أمامه ( و يقرأ عليه ما تيسر من الخنفشاريات ) ثم بالطباشير أمام منقاره خطاً طويلاً فإذا بالديك قد سرد (وقف) و كانه نام متطلعاً بهذا الخط العجيب فيحسبه الناس قد نام فعلاً و ما هو بنائم بل هو يفكر بشرود فى الخط المحدث و يبقى على ذلك فترة .

ثم يعلن الساحر بأنه يكفى ما نامه الديك المسكين فيوقظه بحركة من رجله تبعده عن ذلك الخط فإذا به وقد انتصب و استعد أيضاً ليصيح.

ملحوظة:

إنها لعبة رائعة و مضحكة ومسلية و لكنها تتطلب خفة و يسبقها التمارين لكى لا تفشل و ينكشف الأمر بأن تظهر بايخة.

2-اللعبة الثانية

قراءة الافكار

يعرض الاعب مجموعة من اوراق الكوتشينة جديدة ليس فيها اى اشارة او عيب ويعطيها للحاضرين ليتاكدوا من ذلك ثم يستعيدها منهم ويخلطها ببعضا ويوجه ارقامها نحو المشاهدين وهى بين يديه ويحدد كل ورقة بشكلها و رقمها فى حين ان ظهرها هو الذى يراه وبذلك يجعل المشاهدين مندهشين.

وسر العبة يكمن بأن الاعب يلبس فى اصبع السبابة خاتم فصه آى حجرة عبارة عن مرآه مكبرة فعندما يمسك بالورق يكون قد سلط عليها المرآه فيرى بالمرآه ما هو الورق بالترتيب فيعلن امرها بعد اقوال من الدجل الذى ليس معه خجل .

ملحوظة :

إجراء هذه اللعبة تحتاج إلى تمرين لأجادتها والاسراع بإعطاء نتائجها .

3-اللعبة الثالثة

ورق لا تؤثر فيه النار

يؤخد طبق من ورق الكتابة يغمس بمحلول الشبة (الشب) و يجفف أكثر من مرة مرة بعد أخرى حتى يتشبع بتلم المادة ويجف بصورة تامة فيصير محصناً لا تؤثر فيه النار واذا جرب و عرض على لهيب شمعة فانه لا يحترق ابداً وذلك بفضل السحر و الساحر..

4-اللعبة الرابعة
تغير لون وردة و إعادتها إليها
تعالوا نغير لون وردة ثم نعيدها سيرتها الأولى.
لنأخذ وردة حمراء ذابلة تكاد تلفظ أنفاسها ثم نأخذ جمرة من النار من الموقد و نرش عليها مسحوق الكبريت و نبخر الوردة بدخانه فنجد أن الوردة الحمراء و قد خلت من اللون الأبيض .
فإذا أردنا لها العودة إلى لونها الأول فتغمس بماء به قليل من الخل و حينئذ يعود إليها اللون الأحمر و تستقر عليه .
5- اللعبة الخامسة
الراديو الغريب و العجيب
يعلن اللاعب مشيراً إلى راديو موضوع على مائدته أن هذا الراديو يأتمر بأمر عصاه السحرية فإذا أراد غنى و إذا طلب إليه السكوت سكت دون أن يلمس أو يحرك مفتاحه .
و سر ذلك أن مساعد اللاعب الذي يقبع خلف الستارة يقوم بكل الأدوار مؤتمرا بما يسمعه من معلمه منفذا تعليماته فوراً.
فعندما يوعز اللاعب بان يغنى الراديو يكون المساعد قد أدار زراً كهربياً بين يديه موصول بالراديو فيعمل الراديو كما لو كان أدير مفتاحه باليد و كذلك الأمر في حالة الصمت .

6-اللعبة السادسة
صنع البسكويت سحراً
يأتي اللاعب بوعاء فيه دقيق يملئ صحاً منه و يجعله فوقه ويغطيهما معا و لما يرفع الغطاء يظهر الدقيق قد تحول إلى بسكويت فيأكل قطعه منه و يقدم منه قطعاً إلى المشاهدين .
سر اللعبة هو أن اللاعب يحضر صحناً فيه بسكويت و يغطيه بمكبة رقيقة تشابه لون الدقيق ذات حواف توازى مدار الصحن الذي يجعله ضمن صحن أكبر مملوء بالدقيق حتى يخيل للمشاهدين أن ما في الصحن كله دقيق و هو يميل نحوهم ليريهم ما فيه .
ثم يحضر طبقاً آخر و يوهم الناس أنه يملأه من ذلك الصحن دقيقاً في حين أنه يقوم بنقل طبقة من الدقيق التي هي فوق البسكويت إلى هذا الصحن و لما يغطى الصحنين فإنما يكون قد استكمل العملية في تهيئة البسكويت للأخذ بسهولة .
و هنا يتوجب عليه بعد التغطية أن يقوم ببعض الحركات بيديه و يتلفظ بكلمات لا معنى لها ليخلع على اللعبة طابع السحر , و هو يتظاهر بأنه قد جعل الصحن على النار و أضحى البسكويت جاهزاً .
و لما يرفع الغطاء إنما يرفعه مع الصحن الذي تحته و فيه الصحن المنقول إليه مع تلك المكبة الرقيقة كل ذلك بحركة بارعة لا تدع مجالاً للشك و حينئذ ينكشف الصحن الأدنى و ليس فيه ألا بسكويت محاطا بالبقية الباقية من الطحين .
ملحوظة : العملية بسيطة و لكن يعوزها مهارة العيانة و المهارة و الخفة حتى يحصل التأثير على الجمهور.
7- اللعبة السابعة
الفم المحشو بالمحارم
يقف اللاعب و في يده محرمة من الحرير الناعم يلوح بها ثم يلفها و يضعها في جوف فمه بعد أن يكون قد أعلن للمشاهدين بأنه سوف يفعل ذلك ليجعل المحرمة تلد في فمه فتصبح محارم ثم يبدأ بإخراج محرمة اثر محرمة حتى يبلغ العدد خمسة محارم و بذلك يجعل المشاهدين حيارى و قد تولاهم الاستغراب .
سر اللعبة : أن اللاعب يكون قد وضع في فمه بخفة كرة من صغيرة من الكاوتشوك مثقوبة من طرفها و حشر فيها ما تيسر له حشره من المحارم ( الحرير الهندي الناعم ) وذلك عندما يضع تلك المحرمة الملفوفة في فمه ..فلما يبداً بإخراج المحارم فإنما يخرجها من تلك الكرة و ينشرها الواحدة تلو الأخرى حتى يأتي على آخر واحدة في الكرة و أخيرا يخرج المحرمة الأولى الملفوفة في فمه ويقول : لقد ولدت المحرمة المسكينة خمسة محارم وهى الآن ملزمة بهم…
8-اللعبة الثامنة
البيضة في القنينة
يقف اللاعب أمام جمهوره فيخرج بيضة و قنينة و يسأل : من منكم يستطيع أن يدخل هذه البيضة في القنينة من دون أن يكسر قشرها ؟ فمن الطبيعي أن لا يتقدم أحد لإجراء هذه المحاولة المستحيلة و عندها يبدأ اللاعب بعمليته وهو يدمدم و يهمهم ..حتى يجعل البيضة في جوف القنينة بين تصفيق و إعجابهم .
السر : أن اللاعب لا يعرض على الجمهور بيضه عادية بل بيضه مسلوقة جيداً و مقشرة و قد لبثت مغمورة في الخل البكر مدة 24 ساعة حيث أضحت لينة و تمتط وقبل مباشرة اللاعب بإدخالها في القنينة ينفخ بها بعض النفخات لتمتلئ هواء و يضع البيضة المسترخية في فم القنينة و يدفعها بيده قليلاً قليلاً فتمرق بكل سهولة مع اتباع الدقة والهدوء و دون قسر .
ملحوظة:
يحسن أن يكون في القنينة بعض الماء لتستعي البيضة قسوتها و قوتها بعض الشيء بعد فترة قليلة
9-اللعبة التاسعة
حمامة تخرج من فوهة مسدس
يقف اللاعب …و بيده مسدس … فيقول … سوف أطلق طلقة من المسدس فتخرج حمامة لأنه محشو حمام ..
و يطلقه حيث ينتشر الدخان و مع انتشار الدخان تنطلق حمامة … فتبدو على المشاهدين الدهشة و الاستغراب.
سر ذلك : أن الحمامة تكون في يد المعاون المساعد فلما تنطلق الطلقة يطلق الحمامة من يده .. لما يكون الدخان منتشراً و عقب الرصاصة مباشرة حيث تغشى الأبصار.
فيحسب الناس أن الحمامة خرجت من فوهة المسدس فعلاً

ملحوظة:
يجب أن تكون اللعبة في الظلام ليلاً و الأنوار مطفئة .

10- اللعبة العاشر.
علبة الكبريت العجيبة
يظهر اللاعب أمام جمهوره و بيده علبة كبريت و يريهم إياها وهو يقول :
إن لهذه العلبة قصص عجيبة فعندما أريد إشعال السيجارة أخرجها من جيبي أحاول أن اخذ منها عودا فأجدها فارعة ولما أضعها في جيبي ثانية فترة و أمد إليها يدي لأعاود المحاولة أجدها قد استجابت و أعطتني العود و مكنتني من إشعال السيجارة و حتى الآن لم اكتشف سر العلبة و لكنى سأحاول كشفه أن شاء الله
و يمثل تلك الحكاية كما ذكرها و يجعل المشاهدين بين مستغرب ومستفسر.
السر:
السر في اللعبة بسيط جداً و هو وجود علبتين متماثلتين أحدهما شاغرة من الأعواد و الثانية ممتلئة بالأعواد و لكن السرة و الخفة في استبدال واحدة بأخرى هو ركيزة اللعبة و إظهار الأمر المستغرب و ما هو مستغرب و لكنه خفة اليد و تأثير الدمدمة والهمهمة والسحر





الموضع الاصلي : ألعاب سحرية... // المصدر : منتديات منصورة والجميع // الكاتب: djamal


توقيع : djamal




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


16.09.10 17:43
المشاركة رقم:
Admin
Admin


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 16694
تاريخ التسجيل : 04/06/2009
الجنس : انثى
المهنة :
نقاط : 39139
السمعة : 64
العمر : 54
الجزائر
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.manssora.com
متصل
مُساهمةموضوع: رد: ألعاب سحرية...


ألعاب سحرية...


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته





ما هذه الافكار..؟
والله ما كنت اعرف عنها شيئأ
كل الي كنت اعرفه انها شطارة ممزوجة بخفة
لكن لم اكن اتصور انها تمارين وتحضير..وشعوذة (سحر)

بوركت جهودك وجزاك الله خيرا

على الطرح المميز وعلى الإفادة
ولا تحرمنا من هذه الجهود الطيبة

بالتوفيـــق


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





الموضع الاصلي : ألعاب سحرية... // المصدر : منتديات منصورة والجميع // الكاتب: منصورة


توقيع : منصورة




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


20.09.10 0:35
المشاركة رقم:
مراقب عام
مراقب عام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 4270
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الجنس : ذكر
المهنة :
نقاط : 7912
السمعة : 13
العمر : 56
الجزائر
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ألعاب سحرية...


ألعاب سحرية...


بارك الله فيك أختي منصورة على مرورك العطر و ردك الجميل

ها أنت منصورة الآن عرفت شدي حيلك و تدربي و إن شئتي نعمل معا

لكسب الكثير من المال ما رأيك؟؟

شكرا لمرورك تحياتي إليك




الموضع الاصلي : ألعاب سحرية... // المصدر : منتديات منصورة والجميع // الكاتب: djamal


توقيع : djamal




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


31.12.10 12:59
المشاركة رقم:
مشرفة
مشرفة


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 6401
تاريخ التسجيل : 30/12/2010
الجنس : انثى
المهنة :
نقاط : 11990
السمعة : 24
العمر : 40
تونس
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ألعاب سحرية...


ألعاب سحرية...


وانا معكم

بارك الله فيك اخي
معلومات مفيدة ههههههههههههه




الموضع الاصلي : ألعاب سحرية... // المصدر : منتديات منصورة والجميع // الكاتب: سلسبيل بوثينة


توقيع : سلسبيل بوثينة




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أسًتُغّـفُر ٱللۂ ................... عدُدُ حًبّٱتُ ٱلمطٌر
أسًتُغّـفُر ٱللۂ ............ عدُدُ ٱلرمل وِ ٱلحًجَر
أسًتُغّـفُر ٱللۂ ......... عدُدُ أوِرٱقَ ٱلشّجَر
أسًتُغّـفُر ٱللۂ ..... عدُدُ أنٌفُٱسً ٱلبّشّر
أسًتُغّـفُر ٱللۂ عدُدُ ٱلزهر وِ ٱلثًمر
أسًتُغّـفُر ٱللۂ ********
أسًتُغّـفُر ٱللۂ ******
أسًتُغّـفُر ٱللۂ ****
أسًتُغّـفُر ٱللۂ **
أسًتُغّـفُر ٱللۂ ٱلذٌيّ لٱ إلۂ إلٱ ۂوِ ٱلحًيّ ٱلقَيّوِم وِأتُوِبّ اليه



03.02.11 13:49
المشاركة رقم:
مشرفة
مشرفة


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 5092
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
الجنس : انثى
المهنة :
نقاط : 9392
السمعة : 9
العمر : 47
الجزائر
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ألعاب سحرية...


ألعاب سحرية...



وانا سانظم لكم ما رايكم
هههههههههههههههههه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بارك الله فيك اخي جمال
على هذه المعلومات
التي كانت تغيب عنا
والف شكر لك على الجهود
بإنتظار جديدك الرائع دائما
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






الموضع الاصلي : ألعاب سحرية... // المصدر : منتديات منصورة والجميع // الكاتب: سارة نايلي


توقيع : سارة نايلي




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


08.03.11 21:41
المشاركة رقم:
مراقب عام
مراقب عام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 4270
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الجنس : ذكر
المهنة :
نقاط : 7912
السمعة : 13
العمر : 56
الجزائر
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ألعاب سحرية...


ألعاب سحرية...


سلسبيل2011 كتب:
وانا معكم

بارك الله فيك اخي
معلومات مفيدة ههههههههههههه


و فيك بارك الرحمن أختي سلسبيل

حضري نفسك جيدا و أكثري من التدريبات سأستدعيك

و أكون في غاية السرور بوجودك و انضمامك للمجموعة

تقبلي تحياتي و سلامي




الموضع الاصلي : ألعاب سحرية... // المصدر : منتديات منصورة والجميع // الكاتب: djamal


توقيع : djamal




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


08.03.11 21:47
المشاركة رقم:
مراقب عام
مراقب عام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 4270
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الجنس : ذكر
المهنة :
نقاط : 7912
السمعة : 13
العمر : 56
الجزائر
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ألعاب سحرية...


ألعاب سحرية...


╝◄ سارة ►╚ كتب:

وانا سانظم لكم ما رايكم
هههههههههههههههههه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بارك الله فيك اخي جمال
على هذه المعلومات
التي كانت تغيب عنا
والف شكر لك على الجهود
بإنتظار جديدك الرائع دائما
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



أنت تشرفينا أختي سارة و نحن في أشد الحاجة إليك

لا تتأخري عنا هلمي مرحبا بك نورتينا

شكرا لك سارة انتظري استدعاء لا تنسي ان ترسلي لي العنوان

تحياتي




الموضع الاصلي : ألعاب سحرية... // المصدر : منتديات منصورة والجميع // الكاتب: djamal


توقيع : djamal




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


28.03.11 14:36
المشاركة رقم:
عضــو مميــز
عضــو مميــز


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 4152
تاريخ التسجيل : 21/12/2010
الجنس : ذكر
المهنة :
نقاط : 6875
السمعة : 6
العمر : 38
الجزائر
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ألعاب سحرية...


ألعاب سحرية...


بارك الله فيك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






الموضع الاصلي : ألعاب سحرية... // المصدر : منتديات منصورة والجميع // الكاتب: احمد منصور


توقيع : احمد منصور





29.03.11 17:58
المشاركة رقم:
نائب المدير
نائب المدير


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 2315
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
الجنس : ذكر
المهنة :
نقاط : 6106
السمعة : 6
العمر : 52
الجزائر
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ألعاب سحرية...


ألعاب سحرية...


بارك الله فيك




الموضع الاصلي : ألعاب سحرية... // المصدر : منتديات منصورة والجميع // الكاتب: إبراهيم


توقيع : إبراهيم




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


11.10.11 14:16
المشاركة رقم:
عضـو ذهبــي
عضـو ذهبــي


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 5543
تاريخ التسجيل : 27/06/2011
الجنس : انثى
المهنة :
نقاط : 8550
السمعة : 21
العمر : 28
الجزائر
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ألعاب سحرية...


ألعاب سحرية...


بــارك الله فـيـك
وجـزاك الله خيـرا
جعـلـه الله في مـواريـن الحسنـات







توقيع : بنت الرمال الذهبية





11.10.11 14:21
المشاركة رقم:
مشرف
مشرف


إحصائيةالعضو

http://img406.imageshack.us/img406/1933/jb12915568671.gif
عدد المساهمات : 9630
تاريخ التسجيل : 07/03/2011
الجنس : ذكر
المهنة :
نقاط : 12632
السمعة : 25
العمر : 22
الجزائر
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ألعاب سحرية...


ألعاب سحرية...


بـارك الله فيـك
الـف شكـر علـى الطـرح الجميـل
تحياتـي الخالصـة





الموضع الاصلي : ألعاب سحرية... // المصدر : منتديات منصورة والجميع // الكاتب: محمد وهب سراج


توقيع : محمد وهب سراج




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


30.05.12 21:44
المشاركة رقم:
مراقب عام
مراقب عام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 4270
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الجنس : ذكر
المهنة :
نقاط : 7912
السمعة : 13
العمر : 56
الجزائر
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ألعاب سحرية...


ألعاب سحرية...


ألف شكر لكم إخوتي نورتم صفحتي بطلتكم البهية


لا تحرموني من زيارتكم و ردودكم يا احلى أعضاء




الموضع الاصلي : ألعاب سحرية... // المصدر : منتديات منصورة والجميع // الكاتب: djamal


توقيع : djamal




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


10.06.12 20:17
المشاركة رقم:
عضــو مميــز
عضــو مميــز


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1074
تاريخ التسجيل : 20/02/2012
الجنس : انثى
المهنة :
نقاط : 3180
السمعة : 8
العمر : 25
الجزائر
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ألعاب سحرية...


ألعاب سحرية...


معلومات رائعة
اضن انها تعتمد على الخفة والذكاء
بارك الله فيك




الموضع الاصلي : ألعاب سحرية... // المصدر : منتديات منصورة والجميع // الكاتب: احساس الروح


توقيع : احساس الروح





13.06.12 10:18
المشاركة رقم:
مراقب عام
مراقب عام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 4270
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الجنس : ذكر
المهنة :
نقاط : 7912
السمعة : 13
العمر : 56
الجزائر
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ألعاب سحرية...


ألعاب سحرية...


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
معلومات رائعة
اضن انها تعتمد على الخفة والذكاء
بارك الله فيك

و أنت الأروع أختي احساس الروح

فعلا فهي تعتمد على الخفة و الذكاء حاولي أن تجربي بعضها

شكرا لك على المرور العطر و الرد الجميل

تحياتي لك




الموضع الاصلي : ألعاب سحرية... // المصدر : منتديات منصورة والجميع // الكاتب: djamal


توقيع : djamal




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


28.05.13 13:59
المشاركة رقم:


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 28/05/2013
الجنس : انثى
المهنة :
نقاط : 1373
السمعة : 0
العمر : 26
السعودية
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ألعاب سحرية...


ألعاب سحرية...



بٌأًرًڳّ أِلٌلُهً فَيٌڳّ عِلٌى أَلِمًوُضِوًعَ أٌلّقِيُمّ ۇۈۉأٌلُمِمّيِزُ

وُفّيُ أٌنِتُظٌأًرِ جّدًيًدّڳّ أِلّأَرّوّعٌ وِأًلِمًمًيِزَ

لًڳَ مِنٌيّ أٌجَمًلٌ أِلًتَحِيُأٌتِ

وُڳِلً أِلٌتَوَفّيُقٌ لُڳِ يّأِ رٌبِ





الموضع الاصلي : ألعاب سحرية... // المصدر : منتديات منصورة والجميع // الكاتب: رودى رودى


توقيع : رودى رودى





04.11.14 23:50
المشاركة رقم:
مراقب عام
مراقب عام


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 4270
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الجنس : ذكر
المهنة :
نقاط : 7912
السمعة : 13
العمر : 56
الجزائر
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: ألعاب سحرية...


ألعاب سحرية...


مرحبا بكما سارة و سلسبيل يسعدني تواجدكما معي

 تحياتي لكما




الموضع الاصلي : ألعاب سحرية... // المصدر : منتديات منصورة والجميع // الكاتب: djamal


توقيع : djamal




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الــرد الســـريـع
..





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى