منصورة والجميع
هذه الرساله تفيد بانك غير مسجل للتسجيل
اضغط هنا


الرئيسيةالتسجيلس .و .جمكتبة الصوردخول

أهلا وسهلا بك في منتـديات منصورة والجميع.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

منصورة والجميع

إسلامي ثقافي نعليمي ترفيهي عام
 
12.07.18 18:38 من طرف  منصورة كتب: اللهم احسن خاتمتنا وتجاوز عن سيئاتنا .. اللهم آمين يا رب العالمين:: 18.02.17 14:03 من طرف  محمد وهب سراج كتب: اللهم إنا نسألك الجنة وما قرب إليها من عمل ونعوذ بك من النار وما قرب إليها من عمل اللهم آمين يا رب العالمين:: 05.06.16 21:35 من طرف  أمير الاحساس كتب: كل عام واعضاء المنتدى بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم ...من منتديات روعة المعاني:: 03.05.16 16:39 من طرف  محمد وهب سراج كتب: اللهم صلي على سيدنا محمد بعدد خللقك وزنة عرشك ورضا نفسك ومداد كلماتك ... آمين:: 27.05.16 15:22 من طرف  بنت الرمال الذهبية كتب: الف الف مبرووووووووووووووووووك الستايل الجديد ويا رب من افضل لافضل:: 30.09.15 13:36 من طرف  خلود على الحــدود كتب: كل عام وانتم بالف خير اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم اغفر لامواتنا واموات المسلمين كافه مع كامل التحية والتقدير:: 19.02.16 11:01 من طرف  General amino كتب: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ::

آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك معلومات عن شجرة الرند
شارك اصدقائك شارك اصدقائك أقحوان زهرة الذهب أو زهر اللبن بالإنكليزية Feverfew
شارك اصدقائك شارك اصدقائك معلومات عن نبات الرمث
شارك اصدقائك شارك اصدقائك كيفية زراعة نبات الصبار المنزلي والعناية بالصور والفيديو
شارك اصدقائك شارك اصدقائك حقائق عن أزهار الكرز بالصور
شارك اصدقائك شارك اصدقائك لماذا تكون الفقاعات مستديرة
شارك اصدقائك شارك اصدقائك سيغموند فرويد من علماء القرن العشرين
شارك اصدقائك شارك اصدقائك الشخصية الانطوائية فى علم النفس
شارك اصدقائك شارك اصدقائك مناظر الطبيعة في اليابان
شارك اصدقائك شارك اصدقائك تاريخ مركز التعليم و التكوين عن بعد Onefd
أمس في 23:18
أمس في 22:41
أمس في 22:35
أمس في 22:22
أمس في 22:03
أمس في 20:50
أمس في 20:50
أمس في 20:48
أمس في 20:38
أمس في 20:38
منصورة
منصورة
منصورة
منصورة
منصورة
حميد العامري
حميد العامري
حميد العامري
حميد العامري
منصورة

منصورة والجميع :: الاقسام العامة :: صور x صور :: نادرة وعجيبة وغريبة

شاطر

08.12.14 4:09
المشاركة رقم:
...::|كبار الشخصيات|::...
...::|كبار الشخصيات|::...

محمد وليد بركة

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 1112
تاريخ التسجيل : 23/06/2012
الجنس : ذكر
المهنة :
نقاط : 4080
السمعة : 8
العمر : 22
فلسطين
مُساهمةموضوع: كيف تعرف أن الشخص الذي يحدثك كذاب


كيف تعرف أن الشخص الذي يحدثك كذاب


كيف تعرف أن الشخص الذي يحدثك كذاب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يمكن تنكشف ذلك بنفسك عندما يحدثك احد انظر الى عينيه ورقب تصرفاته.
الان شخص عندما يكدب تتغيرملامح وجهه و تصرفاته.
1 الكداب يغير نبرة صوته .ستلاحض تغير صوت
2 ستلاحظ ان عينه لا تتوقف عن حركة مرتا ينظر يمينا و مرتا شمال
3 الكداب لن يستطيع اخفاء تورته 
4 الكداب يميل الي تكرار 
5 ستلاحظ ان قصصه صديقنا الكداب وحكاياته غير مكتمل .وستلاحظ تدخلنا فى الاحدات
*افضل طريقة لكشف الكذب هي ان تترك صديقنا الكداب  حتي ينس وساله عن تفاصيل .
*يقول المثل" تبع الكداب لباب دار" 
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقا،
وببيت في وسط الجنة لمن ترك الكذب وإن كان مازحا، وببيت في أعلى الجنة لمن حسن خلقه. وحسنه الألباني




الموضع الاصلي : كيف تعرف أن الشخص الذي يحدثك كذاب // المصدر : منتديات منصورة والجميع // الكاتب: محمد وليد بركة


توقيع : محمد وليد بركة





10.12.14 11:30
المشاركة رقم:
...::| مشرف |::...
...::| مشرف |::...

صلاح الدين

إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 4273
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
الجنس : ذكر
المهنة :
نقاط : 8582
السمعة : 17
العمر : 28
الجزائر
مُساهمةموضوع: رد: كيف تعرف أن الشخص الذي يحدثك كذاب


كيف تعرف أن الشخص الذي يحدثك كذاب


مشكور على المعلومات المفيدة
دائما متميز في الاختيار
سلمت على روعه طرحك 
نترقب المزيد من جديدك الرائع 
دمت ودام لنا روعة مواضيعك




الموضع الاصلي : كيف تعرف أن الشخص الذي يحدثك كذاب // المصدر : منتديات منصورة والجميع // الكاتب: صلاح الدين


توقيع : صلاح الدين




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الــرد الســـريـع
..





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ , ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى